مانشستر يونايتد ينفصل عن الأسطورة “غيغز” بعد ارتباط دام 29 عاما


أخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2016 - 12:38 مساءً
مانشستر يونايتد ينفصل عن الأسطورة “غيغز” بعد ارتباط دام 29 عاما

أعلن نادي “مانشستر يونايتد” الإنجليزي، أمس السبت، انفصاله رسميا عن مدربه المساعد وأسطورة الفريق، ريان غيغز، بعد ارتباط دام 29 عاما قضاها غيغز لاعبا ومدربا في النادي.

وأصدر النادي بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني أعلن فيه انفصاله عن غيغز، بينما عبر الأخير عن حزنه الشديد للابتعاد لأول مرة في حياته عن ملعب أولد ترافورد، معقل مانشستر يونايتد، الواقع في منطقة ترافورد بمانشستر.

وهنأ غيغز البرتغالي جوزيه مورينيو، على توليه منصب المدير الفني للفريق الكروي.

ويعد جيجز (42 عاما)، أكثر من لعب المباريات لناد واحد في التاريخ، وهو الأكثر تتويجا بالبطولات في تاريخ مانشستر يونايتد.

ومع مانشستر، توج الرجل بـ 13 لقبا في بطولة الدوري الإنجليزي، و4 في كأس إنجلترا، ومثلهم في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، واثنين في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أكثر لاعب بريطاني توج بألقاب في التاريخ.

وقال غيغز في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد “بعد 29 موسما في مانشستر يونايتد كلاعب ومدرب مساعد، حان الوقت لفصل جديد وتحد جديد في مسيرتي، أتطلع للمستقبل بحماس”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.