مدرب الوداد البيضاوي: منتخب ويلز مدين لي بإنجازه الحالي في اليورو


أخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2016 - 9:47 مساءً
مدرب الوداد البيضاوي: منتخب ويلز مدين لي بإنجازه الحالي في اليورو

عبر الويلزي جون توشاك، المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، عن سعادته بتأهل منتخب بلاده، إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة في فرنسا.

وحقق المنتخب الويلزي، إنجازًا تاريخيًا بالتأهل إلى نصف نهائي بطولة كبرى للمرة الأول في تاريخه، وهو مدعو لمواجهة البرتغال، الأربعاء المقبل.

وقال “توشاك” في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوداد، اليوم الأحد: “كنت وراء اكتشاف مجموعة من اللاعبين الذين هم نجوم منتخب ويلز الحالي، عندما دربته قبل 6 سنوات”.

وأضاف: “بعد تسلمي منصب تدريب المنتخب، وجدت أن معظم اللاعبين سنهم يتجاوز الـ 29 عامًا، لذلك قررت تجديد الفريق، واستدعيت مثلاً جاريت بيل الذي كان عمره لا يتجاوز 17 عامًا، وكان يلعب بالدرجة الثانية، وآرون رامسي، الذي كان يبلغ نفس السن، وجو آلان وغيرهم”.

وأبدى سعادته الكبيرة، وهو يرى هؤلاء اللاعبين الذين كانوا أول من استدعاهم لمنتخب ويلز وهم يبلغون سن النضج، ويحملون ألوان أندية عالمية، كريال مدريد الإسباني، وأرسنال وليفربول الإنجليزيين.

وأضاف: “الآن وبعد مرور 6 سنوات من مغادرتي، أنا جد سعيد بمتابعة إنجازات هذا المنتخب، الذي من بين لاعبيه الرسميين، نجد أن 10 منهم، أنا من اكتشفتهم”.

وعن حظوظ فوز ويلز باللقب الأوروبي، اعتبر مدرب الوداد، أن المهمة لن تكون سهلة بتواجد منتخبات صعبة مازالت في السباق، لكنه عاد ليؤكد أن لا شيء مستحيل على بعد 90 دقيقة من النهائي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.