أعوان السلطة بمديونة يتهمون خليفة قائد بابتزازهم ويطالبون بالاستماع إليهم


أخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2016 - 4:16 مساءً
أعوان السلطة بمديونة يتهمون خليفة قائد بابتزازهم ويطالبون بالاستماع إليهم
احتقان وتذمر وسط أعوان السلطة بمديونة ضد خليفة قائد اتهموه بابتزازهم وفرض مبالغ مالية عليهم الى جانب جمعيات للظفر بنصيب من الدعم الممنوح لهم من المجلس المنتخبة والمشاريع الممولة لها ودفعته مؤخرا حاجته للمال إلى ابتزاز كل أعوان السلطة بمديونة ومن لم يخضع له يقدم ضده وشايات كاذبة لباشا حديث عهد بمديونة لإخضاعهم.
وعرف مقر الباشوية الإثنين الماضي حالة تدمر وتبادل السب والقذف المخل بالحياء أمام مرأى ومسمع من المواطنين واتهموه خلالها بتحرير الرسائل المجهولة و إرسالها عبر البريد تحمل اخبارا كيدية للانتقام من خصومه .
ويجري حاليا التنسيق بين أعوان السلطة لمواجهة الخليفة وقد يلجأون للقضاء ونشر ملفات عنه تباعا انطلاقا من علاقاته مع المشبوهة وتواطى مع الأحزاب السياسية وافشاءه للاسرار المهنية لمنتخبين وكشفه لهم عن المراسلات السرية كما فعل مؤخرا عدم سرب خلال الأسبوع الأخير من شعبان لمراسلات سرية بين رئيس بلدية مديونة والسلطة المحلية والتي التمس منها تحرير الملك العمومي وتنظيم الباعة المتجولين هذا التسريب أسفر عن خلق غليان احتجاجي احتج على أثره السيد الرئيس لمؤازرة الباعة المتجولين

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.