الحكم الانكليزي كلاتنبرغ يقود المباراة النهائية لكأس أوربا


أخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2016 - 9:36 صباحًا
الحكم الانكليزي كلاتنبرغ يقود المباراة النهائية لكأس أوربا

سيتولى الحكم الانكليزي مارك كلاتنبرغ مهمة قيادة المباراة النهائية لكأس اوروبا 2016 التي تقام الاحد بين فرنسا المضيفة والبرتغال على “ستاد دو فرانس” في سان دوني، وذلك بحسب ما اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة.

ويعتبر كلاتنبرغ، البالغ من العمر 41 عاما، من افضل حكام القارة الاوروبية في الفترة الحالية وهو الذي قاد نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا التي توج بها ريال مدريد الاسباني للمرة الحادية عشرة في تاريخه بفوزه على جاره اللدود اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح في ايار/مايو الماضي.

واصبح كلاتنبرغ ثاني حكم يقود نهائي دوري ابطال اوروبا ونهائي كأس اوروبا في نفس العام بعد البرتغالي بدرو بروينسا عام 2012.

وسبق لكلاتبنرغ الذي اصبح حكما دوليا عام 2007، ان قاد ثلاث مباريات في البطولة الحالية وجمعت بلجيكا بايطاليا وتشيكيا بكرواتيا خلال الدور الاول، وسويسرا ببولندا في الدور ثمن النهائي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.