هولاند يتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية


أخر تحديث : السبت 9 يوليو 2016 - 7:01 مساءً
هولاند يتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

أعرب الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، اليوم السبت، عن قلقه من نتائج الانتخابات الأمريكية المرتقبة، واحتمال تأثيرها على العلاقات التي تربط بين الولايات المتحدة وأوروبا.

وشدد هولاند، في مؤتمر صحفي عقده على هامش قمة الحلف الأطلسي في وارسو، على ضرورة الحرص على تفادي أي تأثير للانتخابات التي ستجري في الولايات المتحدة الأمريكية، على العلاقة بينها وبين فرنسا من جهة، ومع الاتحاد الأوروبي من جهة ثانية.

وأضاف الرئيس الفرنسي “نحن بحاجة لهذه العلاقات من أجل السلام والأمن ولمكافحة الإرهاب. وهذا ما أكدناه خلال الأشهر القليلة الماضية”.

وتشارك فرنسا في العمليات العسكرية التي تشنها قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، ضد تنظيم داعش الإرهابي في العراق وسوريا، كما سمحت واشنطن للاستخبارات الفرنسية بأن تطلع على معلومات للاستخبارات الأمريكية بشكل أوسع، بعد اعتداءات 13 من نونبر الماضي في باريس.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.