لبنانية تكسر قواعد عارضات الأزياء بوزنها الزائد


أخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 12:05 مساءً
لبنانية تكسر قواعد عارضات الأزياء بوزنها الزائد

أثبتت العارضة الأزياء اللبنانية ناديا أبو الحسن أن الجسم الممتلئ يتمتع بجاذبية وسحر خاص.

أسست ناديا أبو الحسن أمريكية لبنانية الأصل، موقعًا إلكترونيًا خاصًا بها تعرض فيه إطلالاتها اليومية لتبرهن من خلالها أن الموضة لا تقتصر فقط على النساء النحيفات.

وتتميز أبو الحسن التي ترتدي قياس 46 أوروبي، بإطلالاتها العصرية التي حازت على إعجاب الكثيرين، حث اختارتها مجلات عالمية كـVogue Teen وElle لتتصدر مواضيعها كما أنها ظهرت كعارضة أزياء لمجموعات خاصة لدى American Apparel والمتجر الإلكتروني Boohoo.com.

وشبّهها كثيرون كنسخة بوزن زائد لنجمة تليفزيون الواقع Kim Kardashian، أما موقع Business Insider فقد وصفها بالمنقذة للمتجر الإلكتروني البريطاني Boohoo.com الذي زادت إيراداته بنسبة %27 بعدما اختار أبو الحسن كعارضة لمجموعته المخصصة للنساء ذات الوزن الزائد.

أصبحت نادية أبو الحسن وجهًا إعلانيًا لعدد من الماركات المشهورة بعد أن حققت نجاحًا في مجال الملابس، حيث قد اتفقت مع إحدى الشركات على إطلاق مجموعة ملابس مستوحاة من أسلوب أناقتها.

واختارت مجلة “complex style” نادية كأكثر عارضات الحجم الزائد إثارة في الوقت الحالي.

يذكر أن فرنسا منعت عارضات ذات الوزن النحيف غير الصحي كمحاولة للتخفيف من مرض الأنوركسيا المنتشر في العالم لا سيما عند الفتيات الصغيرات السن.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.