توقيف ضابط شرطة ممتاز يعمل بالخميسات للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز والارتشاء والتحرش الجنسي


أخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2016 - 8:59 صباحًا
توقيف ضابط شرطة ممتاز يعمل بالخميسات للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز والارتشاء والتحرش الجنسي

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، مساء اليوم الاثنين، من توقيف موظف أمن، برتبة ضابط شرطة ممتاز يعمل بالمنطقة الإقليمية بالخميسات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز والارتشاء والتحرش الجنسي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن سيدة تقدمت بشكاية في مواجهة موظف الشرطة المذكور، أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، تتهمه فيها بتعريضها للابتزاز والتحرش الجنسي بدعوى التوسط لها في شكاية سابقة لها تتعلق بالتهديد بالقتل والسب والشتم.

وأضاف المصدر أن التحريات التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط في هذه القضية، أسفرت عن توقيف موظف الشرطة المذكور متلبسا بالارتشاء بعد تسلمه مبلغا ماليا من الشاكية.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إخضاع المعني بالأمر لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.