swiss replica watches
حزب الحركة الشعبية يتضامن مع الحيطي ويرفض أي إستغلال سياسيوي لقضية النفايات – سياسي

حزب الحركة الشعبية يتضامن مع الحيطي ويرفض أي إستغلال سياسيوي لقضية النفايات

قال حزب الحركة الشعبية في بلاغ توصلت به” سياسي” انه و عى اثر النقا ش الواسع الذي صاحب عملية استيراد نفايات لأغراض التثمين الطاقي من طرف معمل متخصص في الإسمنت، فإن حزب الحركة الشعبية المعروف بحرصه الشديد على المحافظة على البيئة وعلى صحة المواطنين ليشاطر الرأي العام غيرته غلى القضايا المتعلقة بصحة السكان وسلامة بيئتهم.

واضا البلاغ، ” إن الحزب بقدر ما يسجل المقاربة الحقوقية التي تبنتها بعض الجهات في هذا المجال، فإنه في نفس الوقت يرفض أي استغلال سياسوي لا يخدم مصلحة البلاد وقضايا البيئة.
وقال الحزب” تريت الحزب في أخذ موقف إلى حين توفرت لديه كل المعطيات والشروحات حول الموضوع والتي اتضح من خلالها أن عملية الاستيراد بين المستورد والبائع لا زالت جارية وتخضع لمساطر قانونية وتقنية وإجرائية تتوخى التحقق من عدم إضرار النفايات المستوردة بسلامة المواطن.

وختم الحزب بلاغه بالقول انه” تأكد لدى الحزب أن الإجراءات التي اتخذت من طرف وزارة البيئة مطابقة للاتفاقيات الدولية والمساطر القانونية الوطنية. لهذا فإن حزب الحركة الشعبية يعلن تضامنه ومساندته للسيدة الوزيرة في هذه القضية، علما أنه إذا كان هناك من يطالب بمنع استيراد هذه النفايات فذلك من اختصاص الحكومة والبرلمان الموكول لهما تغيير القوانين المعمول بها والتراجع عن الاتفاقيات الدولية الخاصة بهذا المجال…”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. Latifmohame@yahoo.fr يقول

    لعنه الله عليكم الكذابه كتقلبو غيها شي مخرج بسيف شكون كيشهد العروسه مها اوخالتها براجا علينا من التلاعب بالألفاظ المقاربة وتعمق في البحت والسياسية وسيساويه اصلا نتوما حزب. السجور املأ الفراغ. لا علاقة لم بالسياسه غي تشفارت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*