الألعاب الأولمبية ريو 2016: عارضة الازياء البرازيلية السابقة بوندشين تشارك في حفل الافتتاح


أخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2016 - 4:55 مساءً
الألعاب الأولمبية ريو 2016: عارضة الازياء البرازيلية السابقة بوندشين تشارك في حفل الافتتاح

تشارك عارضة الأزياء السابقة، البرازيلية جيزيل بوندشين في فعاليات حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية شهر غشت المقبل بريو دي جانيرو ( 5 – 21غشت).

وستدخل بوندشين حفل الافتتاح الذي سيقام يوم الخامس من غشت 2016 في ملعب مراكانا الشهير عبر “بوابة مستقبلية التصاميم” حسب صحيفة “إكسترا” التي أشارت إلى أن الحفل سيتمحور حول “التصاميم المستقبلية” حيث ستعطى خلاله انطلاقة أول دورة للألعاب الاولمبية في أمريكا الجنوبية.

وقد سبق لجيزيل بوندشين (35 عاما) صاحبة أعلى أجر في العالم في عرض الازياء سابقا ان شاركت في حفل توزيع الجوائز في حفل اختتام مونديال 2014 في ماعب ماراكانا بعد المباراة النهائية بين ألمانيا والأرجنتين.

وكشفت صحيفة “إكسترا” أن حفل الافتتاح سيتضمن أيضا عروضا لكل من مغنية السامبا المخضرمة إلسا سوريس (79 عاما) أرملة لاعب كرة القدم غارينشا، وكايتانو فيلوسو وجيلبرتو جيل، فضلا عن مغنية الفانك أنيتا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.