بن كيران يغازل أردوغان ويبعث برسالة اليه بعد المحاولة الانقلابية في تركيا


أخر تحديث : السبت 16 يوليو 2016 - 11:31 صباحًا
بن كيران يغازل أردوغان ويبعث برسالة اليه  بعد المحاولة الانقلابية في تركيا

وجهت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية رسالة تهنئة للشعب التركي ولرئيس حزب العدالة والتنمية التركي، بمناسبة نجاحه في التصدي للمحاولة الانقلابية الفاشلة التي شهدتها تركيا ليلة أمس الخميس.

وأكدت الرسالة التي وقعها عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، والتي صدرت اليوم السبت، أن حزب العدالة والتنمية بالمغرب يعبر للشعب التركي العظيم ولقيادته المنتخبة، وأحزابه الأصيلة وقواته الأمنية، وجيشه المخلص، عن خالص التهنئة لما حققه من نجاح في مواجهة المحاولة الانقلابية الفاشلة، ونجاحه المبين في الحفاظ على الديموقراطية والحرية والاستقرار والتصدي للمؤامرة التي استهدفت كل المكاسب التي تحققت لتركيا.

 وأضافت الرسالة أن “الشعب التركي العظيم قدم بكافة قواه الوطنية الملخصة مثالا رائعا في الوحدة والمسؤولية والاستعداد للتضحية حين عبر عن رفضه للمحاولة الانقلابية وخرج في احتجاجات شعبية عارمة في معظم المدن والولايات التركية يتصدى بصدر عار للدبابات والرصاص”، وتابعت الرسالة “نتقدم بالمناسبة بتعازينا الحارة في الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن الوطن والحرية والديموقراطية والتصدي للخيانة والمؤامرة الجبانة”.

pjd

Capture d’écran 2016-07-16 à 12.14.13

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.