فرنسا ستشهد “اعتداءات أخرى وسيقتل أبرياء آخرون”


أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 11:27 مساءً
فرنسا ستشهد “اعتداءات أخرى وسيقتل أبرياء آخرون”

أكد رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس أن على بلاده أن تتوقع “اعتداءات أخرى” و”مقتل أبرياء آخرين”، وذلك في كلمة ألقاها مساء الثلاثاء أمام النواب لتمديد حال الطوارئ في البلاد إثر اعتداء نيس.

وقال فالس “رغم صعوبة قول هذه الكلمات، فمن واجبي أن أفعل ذلك. سيكون هناك اعتداءات أخرى، وسيقتل أبرياء آخرون. علينا، ألا نعتاد على الأمر أبدا، ولكن أن نتعايش مع هذا التهديد. التعايش معه ومواجهته”.

من جهة أخرى، قال فاس إن الإسلامي المشتبه به رضا كريكيت الذي تم القبض عليه في آذار/مارس قرب باريس مع ترسانة من الأسلحة، كان يخطط “بالتأكيد” لاستهداف بطولة كأس أوروبا 2016 في فرنسا، التي اختتمت قبل أسبوع من دون أن تشهد أي هجوم.

وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها رسميا عن هدف محتمل للشبكة التي تم تفكيكها والتي يقودها هذا الفرنسي البالغ من العمر 34 عاما، والتي كانت تحضر بهجوم كبير بحسب السلطات الفرنسية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.