swiss replica watches
فيديو يظهر رجلا أسود يداه لأعلى قبل أن تصيبه شرطة فلوريدا بالرصاص – سياسي

فيديو يظهر رجلا أسود يداه لأعلى قبل أن تصيبه شرطة فلوريدا بالرصاص

قال رجل أسود أطلقت عليه الشرطة الرصاص في نورث ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية هذا الأسبوع إنه شعر بالقلق على مريض بالتوحد كان يتولى أمره أكثر من قلقه على نفسه قبل أن يشعر باختراق الرصاصة لساقه.

وقال تشارلز كينزي المعالج السلوكي الذي يعمل لدى دار لرعاية الأطفال والمسنين في مقابلة مع محطة (دبليو.إس.في.إن-تي.في) في ميامي أمس الأربعاء إنه كان يحاول تهدئة الرجل الذي ركض إلى الخارج يوم الاثنين حين ظهرت الشرطة.

وظهر كينزي ملقى على ظهره ويداه مفتوحتان لأعلى امتثالا لأوامر الضباط الذين قال بيان للشرطة إنهم كانوا يلبون نداء استغاثة عن مسلح يهدد بالانتحار.

وقال كينزي في مقابلة أجريت معه وهو على سريره بالمستشفى أمس “اعتقدت أني طالما أبقيت يداي لأعلى فلن يطلقوا النار علي. يا إلهي.. كنت مخطئا.”

وقالت وزيرة العدل الأمريكية لوريتا لينش اليوم الخميس إن وزارتها تعكف على جمع معلومات عن الواقعة وهي الأحدث في سلسلة حالات إطلاق نار من قبل الشرطة على رجال سود في الولايات المتحدة.

وأضاف كينزي إنه أبلغ الشرطة أنه أعزل وبعدم وجود حاجة للسلاح. وقال للمحطة التلفزيونية إنه أبقى يديه لأعلى طوال الوقت وسأل الضابط “سيدي.. هل ستطلق النار علي.”

وتابع “أجابني (الضابط) أنه لا يعرف.”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*