الملك محمد السادس يعزي ميركل والرئيس الألماني في ضحايا الاعتداء الارهابي


أخر تحديث : السبت 23 يوليو 2016 - 9:10 مساءً
الملك محمد السادس يعزي ميركل والرئيس الألماني في ضحايا الاعتداء الارهابي

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية إلى المستشارة الفدرالية لجمهورية ألمانيا الاتحادية  أنجيلا ميركل، وذلك على إثر الاعتداء الشنيع الذي استهدف مركزا تجاريا بمدينة ميونيخ.

ومما جاء في البرقية “علمت ببالغ التأثر وشديد الاستنكار بنبأ الاعتداء الشنيع الذي استهدف مركزا تجاريا بمدينة ميونيخ مخلفا العديد من الضحايا”.

وعبر  الملك للمستشارة الألمانية، باسمه الخاص وباسم الشعب المغربي، عن إدانته وشجبه القوي لهذا العمل الإجرامي المقيت، الذي استهدف المس بأمن وسلامة المواطنين الأبرياء، راجيا من السيدة ميركل إبلاغ الأسر المكلومة والشعب الألماني الصديق أحر تعازي جلالته وصادق مواساته وتضامنه، معهم في هذا الظرف الأليم.

وتوجه  الملك بالدعاء للعلي القدير أن يتقبل الضحايا في ملكوته الأعلى، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كما بعث  الملك محمد السادس برقية تعزية إلى رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية  يواكيم جاوك، وذلك على إثر الاعتداء الآثم الذي استهدف مركزا تجاريا بمدينة ميونخ.

ومما جاء في البرقية “بعميق التأثر وشديد الاستنكار تلقيت نبأ الاعتداء الآثم الذي استهدف مركزا تجاريا بمدينة ميونخ مخلفا العديد من الضحايا”.

وعبر جلالة الملك للرئيس الألماني باسم المملكة المغربية عن إدانته الشديدة لهذا العمل الإجرامي الشنيع، وتضامن جلالته القوي مع الشعب الألماني الصديق.

كما أعرب جلالة الملك للرئيس الألماني ومن خلاله لأسر الضحايا المكلومة وللشعب الألماني الصديق عن أحر التعازي وصادق المواساة، سائلا الله أن يتقبل الضحايا في ملكوته الأعلى، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.