عبد المومني: توقيع التعاضدية اتفاقية مع المجلس الاقليمي لطانطان يأتي لدعم سياسة التنمية الاجتماعية التي يدعو لها الملك


أخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 9:52 صباحًا
عبد المومني: توقيع التعاضدية اتفاقية مع المجلس الاقليمي لطانطان يأتي لدعم سياسة التنمية الاجتماعية التي يدعو لها الملك

وقعت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية على اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي لطانطان يوم الجمعة 22 يوليوز 2016 بمدينة طانطان تحت إشراف عامل الإقليم، حيث وضع المجلس الإقليمي رهن إشارة التعاضدية العامة مقرا من أجل إيواء وحدة إدارية واجتماعية وصحية. وبموجب هذه الاتفاقية التي وقعها رئيس المجلس الإقليمي مع رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ستقوم التعاضدية العامة بتوفير الخدمات الصحية والاجتماعية التي كانت حكرا على المنخرطين بالمركز للموظفين العاملين بالإقليم .
وشكر رئيس المجلس الإقليمي لطانطان خلال كلمة له بالمناسبة الأجهزة المسيرة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية على تعاونها الإيجابي من أجل إخراج هذا المشروع المجتمعي إلى حيز الوجود.
ومن جانبه أكد عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بأن هذه المبادرة تأتي دعما لسياسة التنمية الاجتماعية التي يدعو إليها صاحب الجلالة نصره الله وأيده، والتي تقوم على أساس التضامن والتلاحم، وتعتبر لبنة أساسية من لبنات الجهوية المتقدمة خصوصا في المجال الصحي والاجتماعي، مشددا على أن مثل هذا المشروع سيساهم في الرفع، بدون شك، من مستوى التغطية الصحية للموظفين. وأردف قائلا بأن مثل هذه المشاريع الاجتماعية والصحية يمكنها المساهمة بشكل فعال في مشروع تنمية الأقاليم الجنوبية للمملكة.
وأضاف رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بأن المؤسسة تعمل جاهدة على تطوير النظام التعاضدي وتسهيل ولوج منخرطيها وذوي حقوقهم للخدمات الصحية تجسيدا لمضامين الرسالة الملكية التي وجهت للمشاركين في أشغال المناظرة الوطنية الثانية للصحة.
يشار إلى أن هذه الوحدة الإدارية والاجتماعية والصحية ستكون الثانية من نوعها التي سترى النور بالأقاليم الجنوبية للملكة كثمرة تعاون بين التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية والسلطات المحلية، حيث سبق للتعاضدية أن وقعت خلال شهر مارس 2016 على اتفاقية شراكة مع ولاية جهة الداخلة وادي الذهب لافتتاح مقر يوفر مجموعة من الخدمات الصحية والاجتماعية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.