محامي وحقوقي يطلق حملة فيسبوكية” كلنا خدام الدولة” ويطالب مدير أملاك الدولة بمنح المغاربة بقع أرضية بنفس ثمن الوالي


أخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 2:44 مساءً
محامي وحقوقي يطلق حملة فيسبوكية” كلنا خدام الدولة” ويطالب مدير أملاك الدولة بمنح المغاربة بقع أرضية بنفس ثمن الوالي

أطلق الحقوقي والقيادي في الحزب المغربي الليبرالي المحامي اسحاق شارية حملة فيسبوكية تحت شعار” كلنا_خدام_الدولة..” من اجل ما أسماه توعية المواطنين المغاربة بحقوقهم الدستورية في المساواة في الحقوق والامتيازات وبحقهم في الاستفادة من بقع أرضية بثمن اقصاها 350درهم للمتر المربع، وذلك بناءا على ما قاله انه منشور لوزارة الداخلية والاقتصاد والمالية،  اللذين حددها الثمن في اطار ما اصبتح يعرف بقضية والي جهة الرباط .

وردا على ما وقع في واقعة والي الرباط، راسل المحامي المثير للجدل اسحاق شارية المدير  الجهوي لاملاك الدولة من اجله منحه هو الأخر بقعة أرضية بنفس الثمن..

ومما جاء في رسالة اسحاق شارية لمدير الاملاك الدولة

سلام تام:

amlak

بعد منشور وزارة الداخلية والمالية، بمثابة قرار إداري، حول أحقية خدام الدولة في البقع الأرضية بثمن أقصاه 350 درهم للمتر المربع، فقد تقدمت بصفتي محاميا وناشطا سياسيا بطلب الإستفادة من بقعة أرضية بجانب السيد الوالي بنفس الثمن، ووجهت الطلب إلى المدير الجهوي لأملاك الدولة بالرباط، في إطار حقي في المواطنة الكاملة.
كما تقدمنا بالإعلان عن حملة فايسبوكية وطنية تحت شعار : كلنا_خدام_الدولة، من أجل توعية كافة المواطنين والمواطنات بحقوقهم الدستورية في المساوات والحقوق والإستفادة من بقع أرضية بنفس الثمن، لذلك أرجو نشر الطلب حتى يتمكن الجميع من التقدم بمثله في كافة الإدارات الجهوية لأملاك الدولة.
انظر الرسالة
b4b785db-2e8b-4ff5-9ad7-423cdc88ead9

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.