المجلس الإداري لصندوق المقاصة يصادق على حسابات الصندوق


أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 1:03 صباحًا
المجلس الإداري لصندوق المقاصة يصادق على حسابات الصندوق

صادق المجلس الإداري لصندوق المقاصة، اليوم الخميس، على حسابات الصندوق برسم سنة 2015، وقرر إحالة نتائج السنة المالية المنصرمة على مدين جديد.

وأفاد بلاغ للوزارة المنتدبة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة بأن المجلس الإداري للصندوق اطلع، خلال اجتماعه الذي انعقد برئاسة الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة بتفويض من رئيس الحكومة، على الحصيلة المالية للدعم المصروف من طرف صندوق المقاصة لسنة 2015، والذي وصل إلى ما قدره 12 مليار درهم موزع بنسبة 73 في المائة على مادة الغاز بوطان بمبلغ يناهز 9 مليار درهم وبنسبة 27 في المائة على مادة السكر بمبلغ يناهز 3 مليار درهم.

وذكر المصدر ذاته أن المجلس الإداري تفحص أيضا خلاصات تقرير سنة 2015 لمدقق حسابات صندوق المقاصة، وكذا تقرير مراقب الدولة لدى صندوق المقاصة برسم نفس السنة، كما اطلع على أنشطة الصندوق برسم سنة 2015 والإنجازات التي حققها خلال نفس السنة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.