كلميم .. حجز أزيد من 19 كيلوغرام من مادتي الكيف والتبغ المهرب


أخر تحديث : السبت 30 يوليو 2016 - 12:40 صباحًا
كلميم .. حجز أزيد من 19 كيلوغرام من مادتي الكيف والتبغ المهرب

تمكنت مصالح الأمن بكلميم، مؤخرا، من حجز 18 كيلوغرام من مادة الكيف وكيلوغرام ونصف من مادة التبغ المهرب “طابا” بأحد المنازل على مستوى حي تييرت العليا.

وأفاد مصدر أمني بأنه تم، خلال عملية حجز هذه الكمية، إيقاف رجل وامرأة كانا يوجدان بهذا المنزل، مشيرا إلى أن الموقوفين كانا موضوعا مذكرة بحث على المستوى الوطني بتهمة الاتجار في المخدرات. وقد أحيل الضنينان على النيابة العامة المختصة من أجل “حيازة وترويج الكيف والتبغ المهرب، وترويج مخدر الشيرا، والخيانة الزوجية والمشاركة”.

من جهة أخرى، تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن كلميم، مؤخرا، من توقيف شخص من أجل حيازة السلاح الأبيض دون سند مشروع.

وأفاد مصدر أمني أنه بعد تعميق البحث مع الضنين اعترف باقترافه للسرقة بالعنف ضد أحد الأشخاص وتعريضه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

كما قادت التحريات التي أجرتها المصالح الأمنية إلى توقيف أحد شريكي الضنين أول أمس الأربعاء. وقد أحيل الضنينان على المحكمة الاستئنافية بأكادير.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.