وزارة الشباب والرياضة تلعب بالنار ولم تبالي لمشاركة البوليساريو في البطولة العربية بتونس


أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 3:37 مساءً
وزارة الشباب والرياضة تلعب بالنار ولم تبالي لمشاركة البوليساريو في البطولة العربية بتونس

قالت مصادر ” سياسي” ان اجتماع طارى للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة لدراسة إمكانية المشاركة من عدمه في البطولة العربية للشبان و التي ستجرى أطوارها بالحمامات بتونس في الفترة الممتدة ما ببن 22/29 غشت .

واكدت مصادرنا، ان البوليساريو تتجه للمشاركة بدعم جزائري، في حين لم تبالي وزارة الشباب والرياضة لخطورة الامر، لكون الوزارة حرمت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة من المشاركة.

واعتبرت مصادرنا، ان  البطولة العربية للشباب ستتزامن مع عقد الجمعية العمومية لاتحاد العربي للعبة.

واكدت نفس المصادر، ان حرمان المغرب من المشاركة وذل راجع لعدم توصل الجامعة الملكية للمنحة السنوية للموسم الرياضي 2014/2015 و2015/2016 كما سيتدارس المكتب المديري ايضا سبل معالجة الضاءقة المالية جراء مشاركة المنتخبات الوطنية في مجموعة من التظاهرات القارية و الدولية و التي سبق لوزارة الشباب و الرياضة ان واعدت بتغطية المصاريف المرتبطة بمشاركة المنتخب المغربي في بطولة العالم بمليزيا و بطولة افريقيا للشباب بالجزائر الاجتماع المرتقب سيتدارس ايضا الملتقيات الدولية المزمع احتضانها بمدينة اكادير أكتوبر القادم ( البطولة العربية للأندية البطلة و البطولة آلافريقية للأمم المؤهلة لبطولة العالم بالمانيا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.