فتح بحث قضائي لتحديد ملابسات حادثة سير مميتة بين دراجتين ناريتين إحداهما تعود لمصالح الأمن الوطني


أخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 6:09 مساءً
فتح بحث قضائي لتحديد ملابسات حادثة سير مميتة بين دراجتين ناريتين إحداهما تعود لمصالح الأمن الوطني

علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أنه جرى، زوال اليوم الثلاثاء، فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات حادثة سير مميتة وقعت صباح اليوم بشارع ابن سينا بمنطقة أنفا بين دراجتين ناريتين، إحداهما تعود لمصالح الأمن الوطني.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن أطوار هذه الواقعة تعود إلى رفض راكبي دراجة نارية، أحدهما من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة وترويج المخدرات، الامتثال لمحاولة عناصر دورية الأمن توقيفهما قبل أن يصطدما بدراجة الشرطة بعد تغييرهما اتجاه السير نحو اليسار بشكل مفاجئ، الأمر الذي تسبب في وفاة أحدهما على الفور فيما تم نقل مرافقه وموظفي الشرطة للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف المصدر أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي فيما لا زالت الحالة الصحية للمصابين محل مراقبة طبية في وقت تم الاستماع لشاهد حضر الواقعة قصد تحديد ملابساتها.
ومع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.