ريو 2016: بيليه لن يوقد الشعلة الاولمبية


أخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 5:27 مساءً
ريو 2016: بيليه لن يوقد الشعلة الاولمبية

اعلن اسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه اليوم الجمعة انه وبسبب حالته الصحية المتردية لن يوقد الشعلة الاولمبية بملعب ماراكانا الاسطوري بمناسبة حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية المقررة في ريو دي جانيرو، وذلك على الرغم من الدعوة التي وجهت اليه في هذا الصدد.

وقال بيليه في بيان نشرته وسائل الاعلام قبل ساعات قليلة من انطلاق حفل افتتاح الحدث الرياضي العالمي: “في الوقت الحالي، لا أتمتع بالظروف الصحية للمشاركة في حفل افتتاح الاولمبياد”.

واستمرت حتى الدقائق الاخيرة الاثارة حول مشاركة بيليه من عدمها في ايقاد الشعلة الاولمبية، وكان “الملك” اعلن الاربعاء ان يتعين عليه استشارة رعاته لمعرفة ما اذا سيكون حرا يوم حفل الافتتاح، ومساء الخميس اعلن المتحدث باسمه فورنوس رودريغيز الملقب بـ”بيبيتو” انه تم تحريره من التزاماته ولكنه يعاني من الام في خاصرته.

وقال بيبيتو: “لقد تم تحريره من التزاماته التي كانت مع الشركة الاميركية +ليجند 10+ والتي وقع معها عقدا لتمثيله مطلع 2010 ولمدة 30 عاما”.

واضاف “المشكلة الان هي الم عضلي يؤثر على تحركه. خضع الى فحص من قبل طبيب، ولكنه لا يعرف حتى الان ما اذا سيكون بامكانه ايقاد الشعلة. انه يبذل كل ما في وسعه”.

ويعاني بيليه (75 عاما) منذ بضع سنوات من مشاكل صحية وهو يتحرك بمساعدة عصا.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.