swiss replica watches
يتيم يرد على انسحاب قياديين من العدالة والتنمية والتحاقهم بالبام…..انهم” انتهازيون” – سياسي

يتيم يرد على انسحاب قياديين من العدالة والتنمية والتحاقهم بالبام…..انهم” انتهازيون”

رد القيادي في حزب العدالة والتنمية محمد يتيم عن انسحاب قياديين من العدالة والتنمية، بتدوينة مما جاء فيها:
يكفي ان تمر بالعدالة والتنمية لبضعة أشهر او حتى بضع سنوات ، املا في ان تصبح منتخبا جماعيا او برلمانيا وربما وزيرا لم لا ، او مقربا من وزير ، ثم لا يتحقق لك ذلك فتعلن انسحابك من حزب العدالة والتنمية الذي “يدعي “الديمقراطية في نظرك لانه يضع مساطر طويلة ودقيقة لا تتناسب مع سرعة تطلعك ورغبتك الجامحة في الوصول السريع ، ثم تعلن استقالاتك وانسحابك وانسحابات جماعيا في بيان جماعي تحشر فيه أهل اسرتك وقبيلتك باعتبارهم مناضلين مضطهدين احتجوا على غياب الديمقراطية و” الكولسةً ”
يكفي ذلك كي تصبح ” قياديا”‘ في عرف الصحافة الصفراء ويكتب عنك في الصفحات الاولى وتخصص لك مانشيتط عريض ، ويحتفي بك حزب ديمقراطي جدا يجمع بين الاصالة والغيرة على الثوابت الدينية ، وبين المعاصرة التي تعني ان تعيش عصرك .. وتعيش زمانك .. وتعيش .. والسلام ، ولا تقحم في خطابك الحلال والحرام لانها خطاب ظلامي .. وربما وضعت على راس لايحة …
هي قضية متكررة .. فضلا تتبعوا القياديين المزعومين ومصيرهم في التنظيمات الجديدة الملتحق بها او حتى الحقيقيين الذين جربوا غواية الانسحاب .. اسالوا عن مصيرهم فيها بعد ان وجدوا أنفسهم داخل العدالة والتنمية في مواجهة مساطر وديمقراطية حقيقية لا تسمح للانتهازيين باكمال المشوار ….انتهت تدوينة يتيم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*