بلاغ لوزارة الداخلية حول تاريخ انتهاء عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية العامة


أخر تحديث : السبت 6 أغسطس 2016 - 3:19 مساءً
بلاغ لوزارة الداخلية حول تاريخ انتهاء عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية العامة

أعلن وزير الداخلية أن الأجل المخصص لإيداع طلبات القيد وطلبات نقل القيد في اللوائح الانتخابية العامة سينتهي قانونا في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الاثنين 08 غشت 2016.

وأوضح وزير الداخلية في بلاغ اليوم السبت أنه “في إطار عملية مراجعة اللوائح الانتخابية العامة استعدادا للاقتراع التشريعي المقرر إجراؤه يوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 لانتخاب أعضاء مجلس النواب، يذكر وزير الداخلية المواطنات والمواطنين أن الأجل المخصص لإيداع طلبات القيد وطلبات نقل القيد سينتهي قانونا في الساعة الثانية عشرة (12) ليلا من يوم الاثنين 8 غشت 2016”. وأهاب وزير الداخلية ، يضيف البلاغ ، بالمواطنات والمواطنين الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة قانونا، والذين لم يقوموا لحد الآن بإيداع طلباتهم، أن يبادروا إلى تقديمها لدى مكاتب السلطات الإدارية المحلية القريبة من محلات سكناهم أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص باللوائح الانتخابية العامة.

ولفت وزير الداخلية انتباه المواطنات والمواطنين المعنيين أنه لن يؤخذ بعين الاعتبار كل طلب قيد أو نقل قيد تم تقديمه خارج الأجل القانوني المذكور.

المصدر - ومع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.