أشخاص يقتحمون مقر حزب الحركة الشعبية بالرباط لـدعم” الفساد” الانتخابي بخريبكة


أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 11:57 صباحًا
أشخاص يقتحمون مقر حزب الحركة الشعبية بالرباط  لـدعم” الفساد” الانتخابي بخريبكة

اقتحم شباب غير منتمي لحزب الحركة الشعبية مقر الحزب بالرباط يوم الاثنين، وقالت مصادر، ان المقتحمين مسخرين من الحركي عثمون المتهم سابقا بملفات فساد لما كان رئيسا لجهة الشاوية ورديغة، لقطع الطريق على لجنة الترشيحات التي تجتمع اليوم الاثنين لحسم في ترشح القيادي وزير السياحة في دائرته ابي جعد.

ووقف المحتجون بباب الحزب في محاولة لعدم دخول رؤساء جماعات ومستشارين جماعيين من اقليم خريبكة جاؤوا الى الرباط لدعم الوزير حداد.

واستغربت مصادر قيادية في حزب الحركة الشعبية من وجود هذه العناصر التي اعتبرتها غريبة عن حزب الحركة الشعبية، وليست لها اي مسؤولية تنظيمية، معنبرين ان عثمون والعلافي يريدان الترشح، بعدما سد عليهم الوزير حداد الطريق، خصوصا طريق ” الفساد” الانتخابي التي كان في السابق، وكان مداه في انتخاب رئيس الجهة ةمجال الاقليمية، حيث كان حصل حزب الحركة الشعبية في جهة بني ملال خنيفرة، لكنه لم يحصل على رئاسة الجهة التي راحت للبام واثير حولها الكثير من الجدل والاستغراب.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.