الحركيين عثمون والعلافي يستقدمون “بلطجية” لمهاجمة قيادة حزب الحركة الشعبية و الوزير حداد


أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 9:45 صباحًا
الحركيين عثمون والعلافي يستقدمون “بلطجية” لمهاجمة قيادة حزب الحركة الشعبية و الوزير حداد

احتج حوالي 15شخص أغلبهم شباب مراهق أمام مقر حزب الحركة الشعبية بالرباط صباح يوم الاثنين، لاحتجاج على ما أسموه ترشح الوزير الحركي لحسن حداد لانتخابات التشريعية المقبلة بدائرة ابي اجعد وادي زم.
وقال احد الاشخاص، انهم قدموا من مدينة وادي زم وخريبكة، الى مقر حزب الحركة الشعبية، من اجل ان تمنح التزكية للعلافي وعثمون، في حين قال شاب اخر، انه لا يعرف سبب حضوره لمقر الحركة الشعبية، وانه قالوا لهم ” احتجوا الى الحزب وعلى حزب الحركة الشعبية وعلى الوزير حداد، وذلك ب” المقابل”….. من أجل نسف اللقاء الذي من المحتمل ان يعقد يوم الاثنين بين لجنة الترشيحات بالحزب ورؤساء الجماعات لاقليم خريبكة، والذين انسحبوا الى مكان بعيد في انتظار حسم القضية.

وقالت مصادر، حضرت الوقفة، ان الشباب المحتج لا علاقة له بحزب السنبلة ولا بالشبيبة، وليسوا بمسؤولي الحزب باقليم خريبكة …
واستغربت مصادر حركية حضرت الوقفة، من رفع ” البلطجية” شعارات ضد قيادة الحزب والأمانة العامة وضد الوزير لحسن حداد والامين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.