الطاوسي يهاجم فاخر بقوة بعد مغادرته للرجاء


أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 2:21 مساءً
الطاوسي يهاجم فاخر بقوة بعد مغادرته للرجاء

هاجم الاطار الوطني رشيد الطاوسي مباشرة بعد انفصاله عن فريق الرجاء الرياضي المدرب محمد فاخر، معتبرا إياه من أعداء النجاح الذين لا حيلة لهم سوى التشويش.

و أوضح الطاوسي في رسالة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعلي ” فايسبوك ” أنه طعن من الخلف من قبل بعض الزملاء الذين كانوا يشوشون على فريق الرجاء ولم يأتوا لمساعدة النادي في فترة الشدة، بل تربصوا به و زرعوا الفتنة و البلبلة، و اتهموا أجواء النادي بعدم الانضباط والفوضى.

و عبر الطاوسي عن استغرابه من بعض المدربين الذين يضربون أخلاقيات المهنة وميثاق الشرف عرض الحائط، ولا يجدون أي حرج في التشويش على عمله ، بل إنهم ينهجون أساليب قديمة ومتجاوزة للانقضاض على الفرص، مؤكدا على أنه فضل الصمت حتى يترك لهم منصة الوقاحة.

كما تقدم المدرب رشيد الطاوسي بالشكر للجماهير الرجاوية قائلا ” شكر خاص للجمهور الرجاوي ( الحقيقي و الغيور ) و اليوم أؤكد لكم أنكم كنتم دائما في قلوبنا رغم غيابكم في المدرجات ، و الله إننا اشتقنا لجو الماكانا و تلك الأهازيج و الفرحة المشتركة بعد نهاية كل لقاء و الله اشتقنا لكم. شكرا يا رجاء شكرا يا العالمي ، لن أقول وداعا لكن إلى اللقاء”.

المصدر - elbotola.com

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.