توقيف 34 شخصا متورطين في قضايا إجرامية مختلفة بالمدينة العتيقة لفاس


أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 12:28 مساءً
توقيف 34 شخصا متورطين في قضايا إجرامية مختلفة بالمدينة العتيقة لفاس

أسفرت التدخلات الأمنية بالمدينة العتيقة لفاس، يوم السبت الماضي، عن إلقاء القبض على 34 شخصا متورطين في قضايا إجرامية مختلفة منها السرقات بالعنف واستعمال أسلحة بيضاء والاتجار في المخدرات والضرب والجرح العمد.

وحسب مصدر أمني فإن عناصر الشرطة اقتحمت وكرا بحي الكدان يخص متهما يقضي عقوبة حبسية من أجل حيازة والاتجار في المخدرات، وألقت القبض على مساعديه وبحوزتهما 580 غرام من مخدر الشيرا جاهزة للبيع وأسلحة بيضاء.

وأضاف المصدر نفسه أن عناصر الأمن داهمت بحي الصفاح وكرا لترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة، وتم حجز قنينات من النبيذ الأحمر والمشروبات الكحولية المهربة وقنينات الجعة.

وتم أيضا بحي عقبة بن الصوال مداهمة وكر لترويج المشروبات الكحولية لواحد من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات والضرب والجرح بالسلاح الأبيض والاتجار في المخدرات، وتم حجز مجموعة من قنينات الخمر وأسلحة بيضاء بالإضافة إلى إلقاء القبض على مساعديه من ذوي السوابق القضائية.

وأفاد المصدر بأن عناصر الأمن تمكنت خارج أسوار المدينة العتيقة لفاس من توقيف شخص متلبسا بحيازة والاتجار في المخدرات مخبأة بإحكام داخل أمتعته وشخصين مبحوث عنهما وطنيا من أجل الاتجار في المخدرات بالإضافة إلى إلقاء القبض على مبحوث عنه من أجل حيازة أسلحة بيضاء وتعدد السرقات بالخطف تحت التهديد بالسلاح الأبيض وعلى آخر من أجل الاتجار في المخدرات والضرب والجرح.

كما تم إيداع 11 دراجة نارية بالمحجز لعدم توفرها على الوثائق الخاصة بها ليتم التحقق من مصدرها بالإضافة الى التحقق من وضعية وهوية 200 شخصا أخلي سبيلهم بعد التأكد منها.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.