خطير: إعتقال قيادي في حزب العدالة والتنمية بأسفي متهم بالاتجار في المخدرات


أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 10:12 صباحًا
خطير: إعتقال قيادي في حزب العدالة والتنمية بأسفي متهم بالاتجار في المخدرات

قالت مصادر “سياسي” ان مصالح الدرك الملكي بمنطقة الصويرية ،  تمكنت من توقف واعتقال  في حدود السادسة من صباح يوم المدعو محمد لبزيوي، مستشار بالجماعة القروية للمعاشات عن حزب العدالة والتنمية، بإقليم أسفي بعد توصلها ببلاغ حول شحنة من المخدرات كان يعتزم أصحابها نقلها عبر شاطئ سيدي بطاش، التابع للجماعة القروية نفسها.

واكدت مصادرنا، ان خلال عملية توقيف المتهم الذي كان يتواجد بالشاطئ على متن سيارته من نوع “أوبيل كاديت”، رفقة شخص أخر تمكن سائق سيارة من نوع “بيكوب ميتسوبيتشي”، كانت محملة بمخدر الشيرا، من الفرار قبل أن يتم إيقافه على مستوى منطقة الصويرية القديمة بالجماعة القروية المعاشات عمالة أسفي.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن البحث الذي تم داخل منزل محمد لبزيوي، المستشار عن العدالة والتنمية الكائن بتجزئة ميموزا المركز بمنطقة الصويرية القديمة أسفر عن حجز جهاز لتحديد المواقع “جي بي إس”.

وحسب مصادرنا،  فإن المستشار الجماعي بجماعة المعاشات والمدعو “م.ل” قام بشحن كمية كبيرة من المخدرات تناهز 2200 كيلوغرام على متن سيارة بيكوب من مستودع يتواجد بمنطقة الصويرية، ثم توجه في الساعات الأولى من ليلة الاثنين صوب منطقة سوق عام بجماعة سيدي إسحاق على متن سيارته الخاصة، وطلب من مرافقيه اللحاق به صوب المنطقة المذكورة، من أجل ترك سيارته هناك، والتوجه رفقتهم على متن سيارة بيكوب المحملة بالمخدرات، صوب منطقة سيدي بطاش، من أجل شحنها هناك على متن زورق مطاطي.

وأضافت المصادر ذاتها بأن وفور انتهاء عملية شحن المخدرات، قرر “م.ل” العودة إلى منطقة سوق عام لركوب سيارته من جديد، إلا أنه تفاجأ بمحاصرته من طرف رجال الدرك الملكي، بينما فر سائق سيارة البيكوب إلى وجهة غير معلومة قبل أن يتم اعتقاله بدوار أولاد فقير بعد القيام بحملات تمشيطية موسعة في المنطقة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.