تتواصل اخفاقات الرياضة المغربية في الأولمبياد الألعاب الاولمبية.. إقصاء لاعبة الجيدو أسماء نيانغ


أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 2:45 مساءً
تتواصل اخفاقات الرياضة المغربية في الأولمبياد الألعاب الاولمبية.. إقصاء لاعبة الجيدو أسماء نيانغ

أقصيت لاعبة الجيدو المغربية أسماء نيانغ من الدور الأول لوزن أقل من 70 كلغ ضمن منافسات الدورة ال31 للألعاب الأولمبية المقامة بريو دي جانيرو إلى غاية 21 غشت الجاري .

وجاء إقصاء أمل الجيدو المغربي ، والمحترفة بفرنسا، نيانغ بعد تعثرها أمام البرازيلية ماريا بورتيا ، التي كانت مؤازرة بالجمهور العريض الذي حج بكثافة لملعب أرينا كاريوكا 2 لتشجيع بطلتهم ، بالنقطة الذهبية (1ـ 0) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بدون نقاط وانذارين لكل واحدة منهما .

والتحقت نيانغ بكل من مواطنتها غزلان الزواق التي ودعت المنافسات من الدور الأول لوزن أقل من 63 كلغ بعد انهزامها أمس الثلاثاء أمام المنغولية مومبات تسيديبزورن مونخازيا بحركة ايبون .

كما أقصي مواطنهما عماد باسو الذي خرج بدوره من دور ثمن النهاية في وزن أقل من 66 كلغ بعد هزيمته الأحد الماضي أمام الكندي أنتوان بوشار. وانهزم البطل المغربي بعد ما تمكن منافسه من تنفيذ حركة يوكو، علما أن عماد باسو جمع ثلاث نقط كجزاء (شودو) مقابل نقطتين للاعب الكندي.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.