البام يمنح التزكية لبرلماني لم يفعل شيئ لساكنة الرماني تيفلت


أخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2016 - 2:10 مساءً
البام يمنح التزكية لبرلماني لم يفعل شيئ لساكنة الرماني تيفلت

استغربت فعاليات سياسية وجمعوية في اعادة منح حزب الاصالة والمعاصرة التزكية لمرشحه بدائرة الرماني تيفلت، لرحو الهيلع، رئيس الجماعة القروية عين السبيت.
كما ان رحو البرلماني لا تعرفه ساكنة مدينة تيفلت، نظرا لانحداره من منطقة زعير، ولم يقم بأي تواصل مع ساكنة تيفلت ولا الرماني.

واكدت مصادر” سياسي”، انه في الوقت الذي طالبت فيه ساكنة زعير، بتقديم حصيلة رحو، الفارغة، منح البام التزكية له، في المقايل يوجد مهندس معماري رئيس جماعة البراشوة الذي كان يريد الترشح لانتخابات باسم الجرار.

واكدت مصادر ” سياسي” ان حظوظ رحو اصبحت منعدمة، نظار لكونه ليس له حضور وغائب ولم يقدم اي خدمات لمدينة الرماني وغيرها، كما ان رئيس بلدية الرماني ابن عم رحو انقلب عليه وسيترشح باسم التقدم والاشتراكية، وهو ما يعني ضياع مقعد لمدينة الرماني، نظرا لقوة مرشح حزب الاستقلال بوعمرو تغوان.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.