الدوريات الأوروبية تؤجل إعلان قائمة المنتخب المغربي


أخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2016 - 3:06 مساءً
الدوريات الأوروبية تؤجل إعلان قائمة المنتخب المغربي

يتطلع الجمهور المغربي، لمعرفة قائمة منتخب الأسود، التي ستواجه ألبانيا وديًا نهاية الشهر الحالي، وساوتومي مطلع الشهر المقبل، في ختام جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية مطلع العام المقبل بالجابون.

وقرر الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب، الانتظار حتى منتصف الأسبوع المقبل، والذي سيواكب ظهور عدد من اللاعبين، الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، وكذلك متابعة عدد من اللاعبين في الدوريات الخليجية.

وكان التحاق عدد من لاعبي منتخب الأسود، بدوريات خليجية، مثل “مبارك بوصوفة، وعبد العزيز برادة، واللذين سيلعبان في الدوري الإماراتي، بالإضافة إلى يوسف العربي، الذي يلعب في لخويا القطري”، سببًا في إرباك حسابات رينارد، الذي لا يحبذ استدعاء لاعبين يلعبون في هذه البطولات.

ومن المرجح أن يمنح رينارد، الفرصة لمهاجم ساو باولي، المنتمي لدوري الدرجة الثانية الألماني عزيز بوحدوز، للظهور الأول مع المغرب، وأشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.