بالفيديو: مادلين مطر تستعين بكلبها لحمايتها من التحرش


أخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2016 - 8:24 صباحًا
بالفيديو: مادلين مطر تستعين بكلبها لحمايتها من التحرش

طرحت الفنانة اللبنانية مادلين مطر أغنيتها المنفردة المصورة الجديدة “طمن قلبك” عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب ، وتقوم فيها بدور فتاة أرستقراطية تقرر إستئجار يخت لتذهب في أجازة، لكنها تفاجأ بأنها سبق وإلتقت بربان المركب في نادي اليخوت قبل فترة، حيث كانت تتنزه وكلبها، وعندما رآها أعجب بها وحاول التقرب منها ولفت نظرها من خلال معاكستها، فإستهجنت محاولته، وقررت إطلاق كلبها عليه عقاباً له على جرأته معها، ولم يجد الشاب مفراً من الهجوم سوى أن يرمي بنفسه في الماء، بينما تقف هي ترقبه بشماته.
لكن مع مرور الوقت، تقع مادلين في حبه بدورها، مدركة أن القدر أراد لهما أن يلتقيا من جديد، وأن النصيب لا مفر منه، ليستكملا رحلتهما في أجواء رومانسية حالمة وفرحة.
صور العمل تحت إدارة المخرجة مي إلياس على مدار يومين، وسط مناظر بحرية خلابة في شمال لبنان، وتوزع التصوير بين منتجع فلوريدا بيتش الفخم في منطقة شكا، وقرية تحت الريح الساحلية بإشراف المنتج المنفذ للعمل بولا حداد.
ظهرت مادلين ب 6 لوكات مختلفة، من توقيع لا بوتيك بلانش في قطر، الماكياج محمد حيفاوي وديانا زاخم، الشعر شانت من صالون فاديا المندلق.
لمشاهدة الكليب: https://www.youtube.com/watch?v=_qLLUNYmGu8

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.