ميسي يتراجع عن قراره اعتزاله


أخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2016 - 8:41 مساءً
ميسي يتراجع عن قراره اعتزاله

أعلن مهاجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، اليوم الجمعة، عن تراجعه عن قراره اعتزاله اللعب لمنتخب بلاده، الذي كان أعلنه أواخر شهر يونيو الماضي، بعد خسارة لقب بطولة كوبا أمريكا أمام المنتخب الشيلي في المباراة النهائية من المنافسة التي احتضنتها الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال النجم الأرجنتيني، في بيان اليوم الجمعة، “إن أشياء كثيرة خطرت ببالي عقب خسارة المباراة النهائية لكوبا أمريكا أمام الشيلي، وفكرت جديا في اعتزال اللعب للمنتخب، ولكن حبي لبلادي ولهذا القميص عظيم جدا”، مضيفا أن “كرة القدم الأرجنتينية تعاني من العديد من المشاكل، ولا أريد خلق مشكل إضافي. أسعى دائما للمساعدة بكل ما هو في وسعي”.

وأضاف ميسي أنه “ينبغي تسوية العديد من الأمور المتعلقة بكرة القدم الأرجنتينية، لكنني أفضل أن أقوم بذلك من الداخل بدل الاكتفاء بالانتقاد من الخارج”.

وأعرب اللاعب الأرجنتيني عن شكره لمشجعيه الذين أبدوا رغبتهم في استمراره في اللعب مع منتخب التانغو ودعوه إلى إعادة النظر في قرار الاعتزال، وعن أمله في أن “نتمكن من إسعادهم قريبا”.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.