انتكاسة الرياضة المغربية متواصلة: إقصاء العداءتين المغربيتين فدوى سيدي مدان وسليمة الوالي العلمي من الدور الأول لسباق 3 آلاف م موانع


أخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 4:04 مساءً
انتكاسة الرياضة المغربية متواصلة: إقصاء العداءتين المغربيتين فدوى سيدي مدان وسليمة الوالي العلمي من الدور الأول لسباق 3 آلاف م موانع

أقصيت العداءتان المغربيتان فدوى سيدي مدني وسليمة الوالي العلمي من الدور الأول (نصف النهاية) لسباق 3 الاف م موانع، اليوم السبت، ضمن منافسات ألعاب القوى، التي يحتضنها الملعب الأولمبي بريو، برسم الدورة ال 14 للالعاب الاولمبية المقامة في ريو دي جانيرو إلى غاية 21 غشت الجاري.

واحتلت سيدي مدان المركز حادي عشرة في تصفيات سلسلة المجموعة الاولى بتوقيت 9 د و 32 ث و 94 / 100 مسجلة أفضل توقيت لها هذا العام، فيما حلت الوالي العلمي في المركز العاشر للمجموعة الثالثة بزمن قدره 9 د و 44 ث و 83 / 100 . وبلغت التونسية حبيبة الغريبي بطلة اولمبياد لندن 2012 الدور النهائي للسباق بعدما حلت في المركز الثاني في تصفيات المجموعة الثانية (9 د و 18 ث و 71 / 100) وهو الافضل لها هذا الموسم.

وتتأهل العداءات الثلاث الأوليات عن كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى السباق النهائي.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.