فريق شباب الريف الحسيمي يدخل في معسكر تدريبي جديد


أخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 11:26 صباحًا
فريق شباب الريف الحسيمي يدخل في معسكر تدريبي جديد

يدخل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، اليوم الاثنين، في معسكر تدريبي جديد بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، بعد معسكرات أخرى أجراها الفريق خارج المدينة .

ويتضمن برنامج التدريب حصتين تقنيتين كل يوم باستثناء يوم الجمعة ،حيث سيجري الفريق حصة تدريبية واحدة ،كما سيجري يوم السبت القادم مقابلة ودية مع إحدى الفرق الوطنية .

وأنهى فريق شباب الريف الحسيمي معسكر مدينة طنجة يوم الخميس الماضي والذي استغرق حوالي عشرة أيام، حيث خاض خلاله مباراتين إعداديتين ضد كل من فريق أجاكس طنجة من قسم الهواة، والتي انتهت نتيجتها لصالح شباب الريف الحسيمي بخماسية نظيفة، في حين جمعته المباراة الثانية بفريق نهضة مارتيل ،من قسم الهواة أيضا، وانتهت بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح الشباب.

من ناحية أخرى، اعتذر فريق شباب قصبة تادلة عن إجراء مباراته التي كان من المقرر أن تجمعه مع الفريق الحسيمي الأربعاء الماضي بملعب الزياتن بطنجة .

ومنح الطاقم التقني للاعبي الفريق عطلة تمتد لثلاثة أيام ،من يوم الجمعة إلى يوم الأحد، على أن يستأنف الفريق تداريبه اليوم الاثنين بملعب ميمون العرصي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.