الكأس السوبر الاسبانية: برشلونة لتكرار الفوز على اشبيلية برغم الغيابات


أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 7:42 صباحًا
الكأس السوبر الاسبانية: برشلونة لتكرار الفوز على اشبيلية برغم الغيابات

يخوض برشلونة بطل الثنائية، الدوري والكأس، مباراته مع ضيفه اشبيلية على ملعب “كامب نو” في اياب الكأس السوبر الاسبانية لكرة القدم الاربعاء بصفوف ناقصة، لكنه يسعى الى تكرار فوزه واحراز أول ألقاب الموسم.

وانتزع برشلونة الفوز على اشبيلية، بطل الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في المواسم الثلاثة الماضية، بهدفين نظيفين ذهابا الاحد الماضي حملا توقيع الاوروغوياني لويس سواريز والشاب منير الحدادي اثر تمريرتين من الارجنتيني ليونيل ميسي.

وتأتي خسارة اشبيلية بعد سقوطه ايضا الاربعاء الماضي امام ريال مدريد بطل اوروبا والقطب الثاني للكرة الاسبانية في الكأس السوبر الاوروبية 2-3 بعد التمديد.

ويفتقد الفريق الكاتالوني في مباراة الاياب صانع الالعاب اندريس انييستا الذي سيغيب لمدة اسبوعين بعد تعرضه الى اصابة في الركبة ذهابا.

كما اعلن برشلونة ان مدافعه الفرنسي جيريمي ماتيو تعرض الى شد عضلي في المباراة ذاتها وسيغيب ثلاثة اسابيع.

وأعد المدرب لويس انريكي اللاعبين الجديدين دنيس سواريز والفرنسي لوكاس ديني لاشراكهما بدلا من انييستا وماتيو.

ويستمر غياب المهاجم البرازيلي نيمار عن الفريق الكاتالوني لمشاركته مع منتخب بلاده في دورة الالعاب الاولمبية بريو دي جانيرو.

ويغيب الحارس الالماني مارك اندري تير شتيغن ايضا لاصابة في اربطة الركبة.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.