فضيحة أولمبية.. الاوزباكي خصم الربيعي يعتذر للمغاربة ويعترف بكل شيء، والمسؤولون المغاربة أمام طلب إلغاء النتيجة


أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 7:50 مساءً
فضيحة أولمبية.. الاوزباكي خصم الربيعي يعتذر للمغاربة ويعترف بكل شيء، والمسؤولون المغاربة أمام طلب إلغاء النتيجة

في تصريحات مفاجئة للملاكم الأوزباكي شاخرام جياسوف الذي تأهل بالأمس على حساب المغربي محمد ربيعي إلى الدور النهائي لمنافسات الملاكمة بالألعاب الأولمبية لوزن أقل من69، قدّم جياسوف اعتذاره للمغاربة عن التصرفات التي بدرت منه في نزال الأمس، وذلك بتوجيه ضربات غير قانونية بالرأس وتحت الحزام .
وشكلت اعترافات الملاكم الأوزباكي فضيحة من العيار الثقيل، التي تمس في العمق بمصداقية التحكيم بأولمبياد ريو ديجانيرو، حيث اعتبر شاخرام جياسوف بأن ما فعله اتجاه ربيعي لم يكن مقصودا، خاصة وأن الأضرار التحكيمية من عدم خصم النقاط للأوزباكي، وكذا آثار الضرب المباغث وغير القانونين على أداء الربيعي، لا سيما على مستوى الرأس، وتحت الحزام، ما يجعل علامات استفهام تطرح بقوة على مصداقية اللجنة الأولمبية الدولية، ومدى اختصاصاتها في مثل هذه النوازل، والتي يجب أن يوضع لها حدّ، كي لا تتكرر مرة أخرى.

يبقى إذن القول بأنه لا يمكن انتظار إنصاف من أحد، ما لم يتم تحرك جاد ومكثف من قبل اللجنة الأولمبية المغربية، للمطالبة بإلغاء نتيجة فوز الأوزباكي شاخرام وتأهيل المغربي الربيعي إلى الدور النهائي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.