حمزة بن لادن يدعو الى قلب نظام الحكم في السعودية


أخر تحديث : الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 5:42 مساءً
حمزة بن لادن يدعو الى قلب نظام الحكم في السعودية

دعا حمزة نجل مؤسس تنظيم القاعدة اسامة بن لادن السعوديين الى “قلب” النظام السعودي و”تحرير” البلاد من تاثير الولايات المتحدة، وذلك في رسالة صوتية بثها موقع “سايت” الاميركي الاربعاء.

وحض حمزة بن لادن الشبان السعوديين و”القادرين على القتال” على الانضمام الى تنظيم القاعدة في جزيرة العرب في اليمن المجاور “لامتلاك الخبرة الضرورية” في القتال، وذلك في تسجيل صوتي لا يحمل تاريخا، نقله الموقع الاميركي المتخصص في رصد المواقع الاسلامية الجهادية.

وحمزة بن لادن (23 عاما) هو احد ابناء اسامة بن لادن الذي قتل فيمايو 2011 في غارة لقوات خاصة اميركية بباكستان وحل محله لاحقا على راس التنظيم ايمن الظواهري.

والعام 1994، اسقطت الجنسية السعودية لاسامة بن لادن العقل المدبر لاعتداءات 11 اسبتمبر 2001 بالولايات المتحدة (نحو ثلاثة آلاف قتيل)، بعد دعمه مجموعات اسلامية واصداره فتاوى ضد النظام السعودي والاميركيين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.