swiss replica watches
ترامب يجري تعديلات في فريقه الانتخابي ويعين صحفي رئيسا للحملة – سياسي

ترامب يجري تعديلات في فريقه الانتخابي ويعين صحفي رئيسا للحملة

عين دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية صحفيا مشاكسا يترأس تحرير موقع محافظ رئيسا تنفيذيا لحملته وامرأة مديرا للحملة التي تعاني من مشكلات وذلك في مؤشر على رغبته في الاحتفاظ بأسلوبه القتالي وهو يوصل رسالته للناخبين الذين أوصلوه إلى هذه المرحلة.

وأعلنت حملة ترامب أن ستيفن بانون رئيس موقع بريتبارت نيوز الإخباري وهو موقع محافظ يعتبر من أكبر الداعمين للمرشح الجمهوري تولى منصب الرئيس التنفيذي للحملة بينما عينت كيليان كونواي وهي خبيرة في استطلاعات الرأي مديرة للحملة بعدما كانت تعمل مستشارة لها.

وجاء هذه التعديل في وقت يواجه فيه ترامب انتقادات من العديد من الجمهوريين بسبب سلسلة من التصريحات المثيرة للجدل وأظهرت استطلاعات للرأي أنه يتراجع أمام هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة المقررة يوم الثامن من نوفمبر تشرين الثاني.

ويشير تعيين بانون إلى أن ترامب لا يرغب في التخفيف من أسلوبه الحاد بل أن يكون منظما بشكل أكبر في تأكيد الأفكار التي كان لها صدى قوي لدى الناخبين مثل موقفه من المهاجرين وانتقاداته لكلينتون.

وقال كوري ليفاندوفسكي مدير حملة ترامب السابق الذي أقيل في يونيو حزيران لشبكة ( سي.ان.ان) إن بانون “مقاتل شوارع” مثله. وأشار بيان الحملة إلى مقال لوكالة بلومبرج وصفت فيه بانون بأنه “أكثر الناشطين السياسيين خطورة في أمريكا”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*