swiss replica watches
صحف: انقاذ الدار البيضاء من مخطط ارهابي خطير والأمن يواصل تطهير “الكركارات” – سياسي

صحف: انقاذ الدار البيضاء من مخطط ارهابي خطير والأمن يواصل تطهير “الكركارات”

أفردت الصحف الوطنية، الصادرة اليوم الأربعاء، أبرز عناوينها لتفكيك خلية إرهابية تنشط بين الدار البيضاء والجماعة القروية “المكرن” بإقليم القنيطرة، وتنظيم عمليات تطهيرية بمنطقة “الكركارات” بجنوب المملكة للحد من أنشطة التهريب والتبادل التجاري غير المشروع، ومراجعة اللوائح الانتخابية العامة الخاصة بانتخابات 7 أكتوبر، إلى جانب مواضيع أخرى وطنية ودولية متنوعة.

وهكذا، أعلنت الصحف أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تمكن، في إطار مكافحة الإرهاب، أمس الثلاثاء، من تفكيك خلية إرهابية، تتكون من أربعة عناصر متطرفة ينشطون بين الدار البيضاء والجماعة القروية “المكرن” (إقليم القنيطرة).

وذكرت، نقلا عن بلاغ لوزارة الداخلية، أن التحريات الأولية تفيد بأن المشتبه فيهم، الذين بايعوا الأمير المزعوم لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، انخرطوا في مشاريع إرهابية خطيرة لزعزعة استقرار وأمن المملكة، حيث خططوا لتنفيذ عمليات نوعية تستهدف بعض المواقع الحيوية بمدينة الدار البيضاء، وذلك خدمة لأجندة هذا التنظيم الإرهابي.

وأشارت إلى أنه سيتم تقديم المشتبه فيهم إلى العدالة فور انتهاء البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي الخبر الأمني دائما، كتبت اليوميات الوطنية أن المصالح الأمنية وعناصر الجمارك، قامت ابتداء من يوم الأحد 14 غشت، بتنظيم عمليات تطهيرية بمنطقة “الكركارات” بجنوب المملكة، وذلك للحد من أنشطة التهريب والتبادل التجاري غير المشروع التي تعرفها المنطقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*