أمريكا تواصل اكتساح سباق الميداليات.. والبحرين تتصدر العرب


أخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 9:10 صباحًا
أمريكا تواصل اكتساح سباق الميداليات.. والبحرين تتصدر العرب

تواصل الولايات المتحدة الأمريكية الانفراد بسباق الميداليات في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية “ريو 2016″، بـ30 ذهبية من إجمالي 93 ميدالية حصلت عليها في المنافسات القائمة حتى الآن بالبرازيل، فيما تتصدر البحرين قائمة الدول العربية.

وتمكنت الولايات المتحدة أيضا في المنافسات من حصد 32 فضية و31 برونزية.

وحلت بريطانيا في المركز الثاني بـ19 ذهبية من إجمالي 50 ميدالية (19 فضية و12 برونزية)، تليها الصين ثالثة بنفس العدد من المعدن النفيس، ولكنها متراجعة في الفضيات (15) إضافة لـ20 برونزية.

وكان المركز الرابع من نصيب روسيا بـ12 ذهبية من أصل 41 ميدالية (14 فضية و15 برونزية)، فيما حلت ألمانيا خامسة بنفس العدد أيضا من رصيد الذهب مقابل 8 فضيات وتسع برونزيات.

وبين العرب، جاءت البحرين في المركز الـ44 بميداليتين (واحدة ذهبية وأخرى فضية)، في حين تقاسمت الجزائر المركز الـ61 مع قطر ودول أخرى بعد حصد كل واحدة منهما لميدالية فضية.

وجاءت مصر وتونس إلى جانب دول أخرى في المركز الـ67 بميداليتين برونزيتين لكل منهما.

بينما تحل الإمارات والمغرب في المركز الـ70 بميدالية برونزية واحدة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.