عمر الحجامي يخسر المباراة الاستدراكية من أجل اللعب على برونزية وزن أقل من 58 كلغ


أخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 8:05 صباحًا
عمر الحجامي يخسر المباراة الاستدراكية من أجل اللعب على برونزية وزن أقل من 58 كلغ

خسر المغربي عمر الحجامي المباراة الاستدراكية من أجل اللعب على برونزية وزن أقل من 58 كلغ في التايكوندو بعد سقوطه أمام الاسباني خيسوس تورتوسا كابريرا 1-4، مساء أمس الأربعاء بقاعة كاريوكا أرينا ضمن الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بريو.

وخسر الحجامي أمام الصيني شواي جاو المصنف ثامنا عالميا 1-8 في دور ربع النهائي، واستفاد من تأهل الأخير إلى المباراة النهائية ليخوض مباراة استداركية للعب على البرونزية مع كابريرا الذي كان خسر بدوره أمام جاو في الدور الثاني، غير أن البطل المغربي أهدر الفرصة وخرج خالي الوفاض.

وكان الحجامي المصنف 16 عالميا تخطى في الدور الأول الايراني فرزان عاشور زاده فلاح المصنف أول عالميا بالنقاط 4-3 بعدما كان متأخرا في نهاية المواجهة.

كما انهزم الليبي يوسف شريحة المصنف 12 عالميا في دور ثمن النهاية أمام المكسيكي روبن كارلوس نافارو فالديز بفارق النقاط 23-9.

واعتبر، السيد ادريس الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن خروج الحجامي من دور ربع النهاية يعتبر خسارة للفريق المغربي، مضيفا أن الحجامي لم يكن محظوظا لكون القرعة أوقعته في مواجهة لاعبين أقوياء حيث سبق لخصمه الإسباني أن نال عدة ألقاب أوروبية.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.