شخصيات وشحها الملك بمناسبة عيد الشباب تعبر عن اعتزازها بالتكريم المولوي السامي


أخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 9:44 مساءً
شخصيات وشحها  الملك بمناسبة عيد الشباب تعبر عن اعتزازها بالتكريم المولوي السامي

عبرت شخصيات مغربية من عوالم الثقافة والفن والرياضة والإعلام وشحها  الملك محمد السادس،  اليوم الأحد بقصر مرشان بطنجة، بمناسبة الذكرى ال53 لميلاد جلالته، عن عظيم فخرها واعتزازها بهذا التكريم الذي تعتبره حافزا لها للمزيد من البذل والعطاء.

وهكذا، أعرب رشيد بنزين كاتب ومفكر في الشأن الإسلامي مقيم بفرنسا، والذي وشحه جلالة الملك بوسام المكافأة الوطنية من درجة قائد، في تصريح للصحافة بالمناسبة، عن امتنانه العميق لجلالة الملك على هذا التكريم المولوي السامي، معتبرا إياه حافزا على الكد والعطاء من أجل إعلاء اسم الوطن في المحافل العلمية الدولية.

من جهته، قال محمد ربيعي أول ملاكم مغربي عربي إفريقي يفوز بلقب بطل العالم في الملاكمة 2015 وفائز بالميدالية البرونزية بالألعاب الأولمبية بريو 2016، الذي وشحه جلالة الملك بذات الوسام، إنه يشعر بفخر عظيم بهذا التوشيح الملكي البهي”، معربا عن امتنانه الصادق لجلالة الملك على هذا التكريم المولوي الذي يمثل بالنسبة له حافزا على البذل والاجتهاد والمثابرة من أجل تمثيل الوطن الأم أحسن تمثيل في كبريات المحافل الرياضية الدولية.

أما، الفنانون عبد الفتاح الكريني وأسماء لمنور وعبد الحفيظ الدوزي وأحمد شوقي وهدى سعد، الذين وشحهم جلالة الملك بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس، فقد عبروا في تصريحات مماثلة “عن سعادتهم وامتنانهم لجلالة الملك على هذه الالتفاتة الكريمة، معربين عن عظيم اعتزازهم بالاستقبال الذي خصهم به جلالة الملك.

من جهته، أعرب الاعلامي والمنشط التلفزي، عتيق بن شيكر، الذي وشحه جلالة الملك بوسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط، فعبر عن ابتهاجه وغبطته بهذا التقدير الملكي الرفيع، الذي يعتبر تتويجا لمساره المهني.

وبدورهما ، عبرت خولة أوحماد وأشرف أوشن، وهما على التوالي بطلة العالم في رياضة الكاراطي في وزن 50 كيلوغرام وبطل العالم في رياضة الكاراطي في وزن 84 كيلوغرام بأندونيسيا، عن فرحهما وسرورهما بتوشيحها من طرف جلالة الملك، مبرزين ان هذا التكريم سيحفزهما على مزيد من الاجتهاد والمثابرة لتحقيق نتائج متميزة في مسارها الرياضي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.