نيمار لا يريد أن يبقى قائدا للمنتخب البرازيلي


أخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 8:15 صباحًا
نيمار لا يريد أن يبقى قائدا للمنتخب البرازيلي

أعلن نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار أمس السبت بعد تتويجه بذهبية الألعاب الاولمبية المقامة في ريو دي جانيرو، انه لا يريد ان يبقى قائدا للمنتخب بعد اليوم.

وقال نيمار في تصريح لتلفزيون “غلوبو” المحلي “هذا امر ناقشته مع عائلتي اليوم. لا اريد ان اكون قائد المنتخب بعد اليوم” دون ان يوضح الاسباب التي دفعته الى اتخاذ هذا القرار.

وكان المدرب السابق للمنتخب كارلوس دونغا اختار نيمار (24 عاما) لحمل شارة القائد بعد الفشل الكبير في مونديال 2014 في البرازيل، بدلا من مدافع باريس سان جرمان الفرنسي تياغو سيلفا.

ولم يكشف المدرب الجديد تيتي الذي خلف دونغا في يونيو، حتى الان عن خياره بخصوص قائد المنتخب، وستكون المباراتان الاوليان له على رأس المنتخب في شتنلر ضد الاكوادور على ارضها ثم ضد كولومبيا في البرازيل.

وقال نيمار ،الذي حمل شارة العمادة في المباراة التي توج بها اليوم منتخب البرازيل بذهبية الالعاب الاولمبية بعد تغلبه على المنتخب الألماني “في البداية، كنا نعرف أهمية هذه الذهبية. كنت أعرف أنه بالاضافة إلى أني زميلهم (اللاعبين الاخرين)، كنت ايضا رمزا بالنسبة إليهم”.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.