انتحار موظف بواسطة سلاح وظيفي بالسجن المحلي أوطيطة 2


أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 4:17 مساءً
انتحار موظف بواسطة سلاح وظيفي بالسجن المحلي أوطيطة 2

أفادت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بأن أحد موظفي السجن المحلي أوطيطة 2، (إقليم سيدي قاسم) أقدم صباح اليوم الثلاثاء على الانتحار بواسطة سلاح وظيفي.

وأوضح بلاغ للمندوبية أن إدارة المؤسسة، وبمجرد اكتشافها للحادث، بادرت إلى نقل المعني بالأمر، الذي كان لا يزال على قيد الحياة، على وجه السرعة إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي بسيدي قاسم، حيث تقرر حينها نقله إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس نظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل ذلك.

ومن خلال التحريات الأولية التي أجريت داخل المؤسسة السجنية، يضيف البلاغ، تبين أن المعني بالأمر كان يعاني من مشاكل شخصية واجتماعية ومادية بحسب إفادات بعض الموظفين المقربين منه.

ومباشرة بعد وقوع الحادث، حلت لجنة مركزية من المندوبية العامة بالمؤسسة السجنية من أجل إجراء بحث إداري معمق في ظروف وملابسات الحادث، كما قامت إدارة المؤسسة بإخبار النيابة العامة من أجل إجراء بحث قضائي في الموضوع.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.