اتهام رئيس جماعة البراشوة المنتمي للبام بـ”النصب والاحتيال” على مقاول بالملايير وبإقحام اميرة اماراتية


أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 8:44 مساءً
اتهام رئيس جماعة البراشوة المنتمي للبام بـ”النصب والاحتيال” على مقاول بالملايير وبإقحام اميرة اماراتية

انتهت القيادة الجهوية للدرك الملكي بمدينة الخميسات من الإستماع الى رئيس جماعة البراشوة “ي ع” عن حزب الأصالة والمعاصرة وتقني بالجماعة ووسطاء اخرون، اتهمهم رجل أعمال من القنيطرة باستعمال اسم أميرة إماراتية للنصب عليه في مشروع وهمي لتجهيز تجزئتين سكنيتين بالماء الصالح للشرب وقنوات الصرف الصحي سيكلف 18 مليون درهم.

و حسب المصادر فإن الملف الذي يتضمن عددا من الوثائق والشهادات أحيل على وكيل الملك بابتدائية بمدينة الرماني من أجل تكييف التهم، قبل إحالته على المحكمة حددت في يوم الخميس، موعدا لأول جلسة يحاكم فيها رئيس الجماعة البراشوة بجريمة النصب والإحتيال ي.

هذا وحركت النيابة العامة المختصة مسطرة البحث في الشكاية التي توصلت بها، في شهر يوليوز المنصرم، من رجل الأعمالم ع، صاحب شركة للأشغال العمومية، الذي يتهم مسؤولين بالنصب عليه في مبالغ مالية لتسهيل حصوله على صفقة ضخمة لأشغال التجهيز والترصيف في مشروع أوهموه أنه ممول من شيخة إماراتية بغلاف مالي ضخم.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.