على من تضحكون: رغم النتائج الكارثية..اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تنوه بالمجهودات التي بذلت لفائدة الجامعات الرياضية تحضيرا للألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو


أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 7:06 مساءً
على من تضحكون: رغم النتائج الكارثية..اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تنوه بالمجهودات التي بذلت لفائدة الجامعات الرياضية تحضيرا للألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو

رغن النتائج الكارثية التي حصل عليها المغرب فقد نوهت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية بالمجهودات التي بذلت لفائدة مختلف الجامعات الرياضية خاصة في إطار التحضير لدورة الألعاب الأولمبية التي احتضنتها ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وجاء في بلاغ للجنة “ننوه بالمجهودات المبذولة مؤخرا من أجل تعزيز الوسائل المادية والبشرية التي وضعت رهن إشارة الجامعات الرياضية في إطار استعدادها للأحداث الرياضية الدوليةالكبرى وخصوصا الألعاب الأولمبية 2016 بريو دي جانيرو” مضيفا أن “اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تؤكد على أن الجامعات الرياضية تعتبر شريكا أساسيا للحركة الأولمبية والرياضية المغربية وتحظى بكامل التقدير من طرف أعضاء ومسؤولي اللجنة الأولمبية”.

وأكد البلاغ أن العلاقة بين اللجنة الأولمبية والجامعات الرياضية “كانت مبنية دوما على الاحترام المتبادل في إطار الشفافية التامة” مبرزا أن الأمر نفسه “ينسحب على وزارة الشباب والرياضة، الشريك الأساسي في التطوير المنسجم لمختلف المؤسسات الرياضية”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.