غوارديولا يعود لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا


أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 6:54 مساءً
غوارديولا يعود لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

سيعود بيب غوارديولا إلى ملعب نو كامب في دور المجموعات برسم دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، بعد أن أوقعت القرعة، التي سحبت، اليوم الخميس، ناديه الجديد مانشستر سيتي مع فريقه السابق برشلونة في المجموعة ذاتها.

وسيلعب الفريقان في المجموعة الثالثة إلى جانب بروسيا مونشنغلادباخ الألماني وسيلتيك الاسكتلندي.

وواجه غوارديولا، الفائز بدوري الأبطال مرتين مع برشلونة، النادي الكطالوني حين كان مدربا لبايرن ميونيخ قبل موسمين وخسر 5-3 في النتيجة الاجمالية في دور نصف النهاية.

من جهته، سيحصل بايرن على فرصة سريعة للثأر لخسارته في نصف نهائي الموسم الماضي أمام اتليتيكو مدريد، بعدما أوقعته القرعة مع النادي الاسباني في المجموعة الرابعة إلى جانب ايندهوفن الهولندي وروستوف الروسي الذي سيلعب لأول مرة في دور المجموعات.

أما حامل اللقب ريال مدريد فسيخوض مباراتين صعبتين أمام بروسيا دورتموند الألماني في المجموعة السادسة، رغم أنه من المفترض أن يتأهل الفريقان عن هذه المجموعة التي تضم أيضا سبورتيغ لشبونة البرتغالي وليجيا وارسو البولوني.

وسيواجه ليستر سيتي، بطل الدوري الانجليزي الممتاز، بورتو البرتغالي وكلوب بروج البلجيكي وكوبنهاغن الدنماركي في المجموعة السابعة. وفي ما يلي النتائج التي أسفرت عنها القرعة: – المجموعة الأولى: باريس سان جرمان (فرنسا)، أرسنال (انجلترا)، بازل (سويسرا)، لودوغوريتس (بلغاريا)

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.