تصفيات مونديال 2018.. رونالدو خارج تشكيلة منتخب البرتغال أمام سويسرا


أخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 6:00 مساءً
تصفيات مونديال 2018.. رونالدو خارج تشكيلة منتخب البرتغال أمام سويسرا

بقي كريستيانو رونالدو خارج قائمة منتخب البرتغال، الذي يستعد لمواجهة جبل طارق وديا ونظيره السويسري ضمن تصفيات كأس العالم 2018 المقررة في روسيا، وفق ما ذكره مدرب المنتخب، فرناندو سانتوس، اليوم الجمعة.

وبخصوص حالة رونالدو الصحية، قال سانتوس، في مؤتمر صحافي ،”وردتني معلومات أن رونالدو ليس جاهزا صحيا”.

وأكد المدرب القدير، الذي منح البرتغال أول لقب قاري في تاريخها عقب ظفرها بكأس اوروبا 2016 على حساب فرنسا صاحبة الأرض، بهدف مقابل لاشيء، سعيه لارساء أقوى تشكيلة جلها من اللاعبين الذين سطروا نجاحا مبينا في نهائيات الأورو الأخير.

واثار غياب رونالدو عن التشكيلة مخاوف الجماهير لكون المنتخب البرتغالي مدعو لخوض مواجهة قوية أمام مضيفه السويسري، يوم سادس شتنبر المقبل، في مستهل حملته ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

ويتطلع رونالدو للعودة أقوى من ذي قبل وسط سعيه الحثيث للتعافي من إصابة ألمت به في نهائي كاس أوروبا 2016، حيث غادر أرضية ملعب فرنسا عقب تعرضه لالتواء في أربطة ركبته اليسرى، علما بأنه استهل تدريباته بشكل خفيف مع ناديه الاسباني ريال مدريد.

واختير رونالدو، أمس الخميس، أفضل لاعب في أورويا الموسم الماضي، في استفتاء شاركت فيه الصحافة الاوروبية الرياضية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.