إلياس العماري: المعركة الكبرى للبام هي من أجل ربح الاستحقاق الوطني واحتلال المرتبة الأولى


أخر تحديث : الأحد 28 أغسطس 2016 - 9:33 صباحًا
إلياس العماري: المعركة الكبرى للبام هي من أجل ربح الاستحقاق الوطني واحتلال المرتبة الأولى

ترأس، إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، صباح يوم السبت 27 غشت الجاري، بالدار البيضاء، اجتماع المكتبين السياسي والفيدرالي للحزب، بحضور رؤساء المنتديات والمنسقين الجهويين ورؤساء الهيئات الجهوية للمنتخبين.

الأمين العام للحزب، وفي إطار الاستعدادات المتعلقة بمحطة 7 أكتوبر، ذكر أنه تم عقد اجتماعات لجميع هياكل الحزب، بما في ذلك المجالس الوطنية لكل المنتديات، حيث كان هؤلاء بحق شركاء في الإعداد للانتخابات، حيث استمعوا من جهة لتصور الحزب بهذا الخصوص، وساهموا بالمقابل من خلال آراء ومقترحات.

وعرج الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة على الدورة 21 للمجلس الوطني، والتي تشكل مناسبة لتبادل الآراء حول السير التنظيمي للحزب ومدى استعداد أعضاء المجلس الوطني للاستحقاقات المقبلة، موضحا في سياق مرتبط أن مشروع البرنامج الانتخابي جاء نتيجة عمل بإسهام مناضلات ومناضلي الحزب تحت إشراف أحمد اخشيشن عضو المكتب السياسي، بمساهمة مؤسسات من خارج الحزب حيث تم الانفتاح على النقابات والجمعيات والخبراء وغيرهم، مشروع سيعرض على أنظار المواطنات والمواطنين المغاربة لكي يتم الإنصات لمقترحاتهم وٍآرائهم بهذا الشأن، على أن ينشر في جميع المنابر الإعلامية للحزب.

إلياس العماري نوه إلى أن استعدادات الحزب تمض بشكل هادئ، وعلى مستوى الإعلام على سبيل المثال، سجل تحول جذري في التواصل الداخلي والخارجي للحزب، والذي جاء نتيجة مجهود مناضلات ومناضلي الحزب على مدار اليوم.

في حين اعتبر العماري أن علاقة حزب الأصالة والمعاصرة مع مختلف التعبيرات السياسية، ميزتها حكمة البام.

وختم العماري بالإشارة إلى أن المعركة الكبيرة للحزب ليست خصومات مجانية بل من أجل ربح الاستحقاق الوطني الذي يتطلب الإبداع،

وقال أيضا أن الحزب في طور البناء والنمو، سواء انهزمنا أو انتصرنا لن يحاسبنا أحد، وفي الآن ذاته فإن استمرار الوضع على ما هو عليه سيؤدي بالبلد إلى كارثة والتعبيرات السياسية الموجودة اليوم، غير مؤهلة، وبالتالي فإن البام يراهن على تحقيق المرتبة الأولى من أجل الوطن، مؤكدا على أن معركة اليوم، هي معركة تحرير الوطن بالمفهوم الجديد.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.