swiss replica watches
البوليساريو تروج الاكاذيب والمزاعم والاشاعات في دخول قواتها العسكرية الى “قندهار” لعرقلة قيام المغرب بتعبيد طريق؟ – سياسي

البوليساريو تروج الاكاذيب والمزاعم والاشاعات في دخول قواتها العسكرية الى “قندهار” لعرقلة قيام المغرب بتعبيد طريق؟

بعد ان راجت أخبار تقول بوصول معدات وقوات عسكرية تابعة لجبهة البوليساريو الى المنطقة المعروفة ب” قندهار” قرب الكركارات وتدخلها لعرقلة اشغال تعبيد مقطع طرقي تقوم بانجازه السلطات المغربية، قام موقع” سياسي” بالتحقيق في القضية على عدة مستويات للتأكد من الخبر.

مصادرنا، نفت بشكل قاطع صحة ما تم الترويج له من قيام قوات عسكرية تابعة لمرتزقة البوليساريو من دخول قندهار، وعرقلتها تعبيد طريق من قبل السلطات المغربية.

واكدت مصادر ” سياسي” ، ان جبهة البوليساريو تعمل على ترويج مثل هذه الاشاعات بعد الفشل الذريع الذي منيت به تهديداتها  للمنتظم الدولي وضغوطاتها على هيئة الامم المتحدة التي لم تعر أي اهتمام لمزاعم الجبهة، مسجلة عدم ملاحظتها لاي تواجد عسكري مغربي بالمنطقة ومؤكدة ان ما تقوم به المملكة ام طبيعي.

واضافت مصادر ” سياسي” انه يظهر ان المتضررين الحقيقين من العمليات التطهيرية التي قامت بها  السلطات المغربية هو قيادات البوليساريو ومسؤوليها العاملين بمختلف الاجهزة المشرفين والمختصين الفعليين لعمليات الاتجار في المخدرات والتهريب بكل انواعه بالمنطقة، كما تدل على ذلك عملية حجز كميات من المخدرات باحدى سيارات الشرطة التابعة للمرتزقة، اثناء مزاولتها لعملها امس السبت.

وختمت مصادر بالقول ان جبهة البوليساريو بترويجها لهذه الاشاعات تحاول تهدئة الوضع داخل مخيمات تندوف، حيث تصاعد الغضب بتندوف، وسرقة  و تحويل المساعدات الانسانية والتبادل التجاري غير المشروع بكل انواعه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*